29 حادث مرور يخلف 4 وفيات و 26 جريح خلال أسبوع بولاية الجلفة.

djelfa onlinewait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 9:20 مساءً
29 حادث مرور يخلف 4 وفيات و 26 جريح خلال أسبوع بولاية الجلفة.
بومدين هواري

قدمت مصالح الحماية المدنية الحصيلة الأسبوعية لحوادث المرور 

من16 ديسمبر الى غاية يوم أمس، وحسب بيان خلية الإتصال فقد تم تسجيل 29 حادث مرور خلف 26 جريح و4 وفيات، كانت أبرزها بالطريق الوطني رقم 1 أ باتجاه بلدية القديد حولي 10 كلم بمنطقة حاسي البايلك بالنقطة الكيلومترية 66 يتمثل الحادث في اصطدام عنيف بين سيارة وشاحنة،  أسفر عن وفاة شخصين  في عين المكان وتسجيل 04 آخرين أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة. ومن جهة أخرى و في الطريق الوطني رقم 1 بمنطقة عين الرومية سجل حادث مرور أليم تمثل في دهس شاحنة لشاب ثلاثيني توفي على الفور،  وفي الطريق الوطني رقم 89 بالمخرج الجنوبي لمدينة فيض البطمة حوالي 2كلم باتجاه مدينة مسعد،  سجل أيضا انحراف وانقلاب سيارة سياحية، حيث خلف الحادث إصابات متفاوتة الخطورة لدى السائق البالغ من العمر 26 سنة والذي لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى المدني لفيض البطمة،  أما الطريق الولائي رقم 166 بالمخرج الغربي لمدينة حاسي العش حوالي 4 كلم، سجل حادث مرور آخر تمثل في اصطدام مباشر بين سيارتين مما أدى الى إصابة 8 اشخاص بجروح متفاوتة الخطورة. تجدر الإشارة إلى أن مصالح الحماية المدنية دائما تجدد النداء الى كافة مستعملي الطريق سواء كانو راجلين أو سائقين بضرور التحلي بروح المسؤولية واحترام إشارات المرور والأخذ بعين الاعتبار حالة الجو وعدم استعمال السرعة المفرطة.

المصدر - الجلفة اونلاين
رابط مختصر
2018-12-24 2018-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

djelfa online