تسجيل الدخول

وفاة 05 أشخاص وجرح 15 أخرين في 12 حادث مرور عبر ولاية الجلفة

djelfaonlaine
أحداث و تحقيقات
وفاة 05 أشخاص وجرح 15 أخرين في 12 حادث مرور عبر ولاية الجلفة
عبد المالك.م

سجلت مصالح الحماية المدنية خلال 24 ساعة الماضية، وفاة 05 أشخاص و 15 جريح في 12 حادث مرور متفرق عبر تراب إقليم ولاية الجلفة.

 حيث توفي مساء أمس شاب يبلغ من العمر 37 سنة، وجرح 03 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم بين 30 و44 سنة بجروح واصابات مختلفة، في حادث مرور مميت وقع بالطريق الوطني رقم 40 في شطره الرابط بين البيرين وعين الحجل، حيث تدخل أعوان الحماية المدنية ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى البيرين.

وفي سياق متصل  تدخلت الوحدة الثانوية بالإدريسية مساء أمس في حدود الساعة 17سا44د لأجل حادث مرور مميت على مستوى الطريق الوطني رقم” 1 ب” في شطره الرابط بين الادريسية والدويس بالمنطقة المسماة كاف الباز ، الحادث وقع على إثر انحراف وانقلاب سيارة سياحية من نوع شيفرولي اوبترا وخلف وفاة طفل “ش. محمد الفاتح 04 سنوات” في عين المكان واصابة اخته الصغرى التي تبلغ سنتين بجروح مختلفة، كما تدخل اعوان المركز المتقدم بالصدر في (18سا32د )لأجل حادث مرور على مستوى منطقة عين الرومية اثر انحراف وانقلاب سيارة سياحية ادى الى اصابة صاحبها بإصابات خطيرة .

ومن جهة أخرى تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية ببلدية مسعد في حدود الساعة 21سا55د لأجل انحراف وانقلاب سيارة رباعية الدفع من نوع شيفرولي 4*4 على مستوى الطريق البلدي 12رقم  بلدية سد رحال وخلف للأسف الشديد وفاة سائقها 45 سنة في عين المكان.

المصدرالجلفة أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.