وزير التكوين والتعليم المهنيين بالجلفة … تدشين وزيارة مرافق

mohamed medwait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 9:38 مساءً
وزير التكوين والتعليم المهنيين بالجلفة … تدشين وزيارة مرافق
زوخ محــمد

قام اليوم وزير التكوين و التعليم المهنيين  السيد محمد مبــاركي رفقة الوالي السيد توفيــق ضيف و السلطات المحلية المنتخبة ،على جملة من المرافق البيداغوجية والهيكلية ،ليدشن بحي بحرارة مركز التكوين والتعليم المهنيين المسمى الشهيد هـــادي بوجمعة ، وبإستماعه لعروض المتربصين بالمركز وكذا شروحات سيرورة قطاعه بولاية الجلفة جملة وتفصيلا  ،ليتنقل إلى زيارة المعهد الوطني المتخصص في تربية الحيوانات الصغيرة بذات الحي  ويستمع لشروحات وتفاصيل المشروع الذي سيستقطب عدد كبير من الطلبة بداية من الموسم القادم ،ليليه زيارة مركز حي بربيح الجديد “ورشة إنجاز المعهد الوطني المتخصص في الاشغال و البــناء ” والذي به بعض الروتوشات كما أعطى بعض التوجــيهات لإتمام المشــروع .ليختتم  مــباركي  زيارته بمدينة حاسي بحبح وذلك بزيارته مركز التكوين والتعليم المهنيين بذات المــدينة.

المصدر - الجلفة اونلاين
رابط مختصر
2018-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohamed med