تسجيل الدخول

وزيرة التربية نورية بن غبريط تشرف على فتح أظرف أسئلة إمتحان شهادة التعليم المتوسط، وتعاين بعض المشاريع التي هي في طور الإنجاز.

djelfaonlaine
تربية-والتعليم العالي
وزيرة التربية نورية بن غبريط تشرف على فتح أظرف أسئلة إمتحان شهادة التعليم المتوسط، وتعاين بعض المشاريع التي هي في طور الإنجاز.
زنيزن هواري

أشرفت وزيرة التربية نورية بن غبريط مساء اليوم، رفقة والي الولاية حمنة قنفاف وكذا السلطات المدنية والعسكرية، على معاينة مشروع إنجاز مجمع مدرسي بالقرب الحضري الجديد الواقع بطريق قصر الشلالة، أين أشادت بوتيرة الإنجاز وكذا نسبة تقدم الأشغال، أين وقفت بعدها على اشغال إنجاز مشروع مجمع مدرسي آخر بمحاذاة ثانوية احمد بن عبد الرزاق، هذا وبالإضافة إلى معاينتها لمشروع انجاز متوسطة تعويض بن عيشة ببلدية عين وسارة. وفي نفس السياق أعطت وزيرة التربية إشارة انطلاق إمتحان شهادة التعليم المتوسط متوسطة بن باديس، حيث أكدت بن غبريط ان العمل ضمن منهجية التوظيف بالارضية الوطنية وابقائها العام الماضي مفتوحة، ساهم بشكل كبير في سد العجز الذي ومن جهة أخرى قالت بأن القطاع يسير نحو الرقمنة، والجلفة الاولى وطنيا بعد أن اجريت عملية التنقيط الأخيرة، معربة ان فيه عملية توظيف ستكون في 12 جوان المقبل، مؤكدة بأنه لابد من تظافر الجهود من أجل ظروف جيدة للأساتذة الجدد.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.