تسجيل الدخول

والي ولاية الجلفة في زيارة فجائية لبلدية سيدي العجال

djelfaonlaine
أخبار البلديات
والي ولاية الجلفة في زيارة فجائية لبلدية سيدي العجال
عبد المومن.ز

شدد والي ولاية الجلفة صباح اليوم خلال الزيارة الفجائية التي قادته الى بلدية سيدي العجال، على ضرورة مراعاة والتكفل الجاد بقضايا المواطن.

حيث تفقد العيادة المتعددة الخدمات بالبلدية أين وقف على مستوى جاهزية مصالحها، وقد سجل ارتياح للخدمات الطبية المقدمة من خلال الاستماع للمواطنين، سوى انعدام لسيارة الاسعاف التي اشتكى من العديد من المواطنين، وقد أكد على ضرورة تسخير سيارة الاسعاف للبلدية للعيادة بصفة دائمة، ريثما يتم تصليح السيارة.

ومن جهة أخرى وقف والي الولاية والوفد المرافق له، على مستوى تقديم الخدمات لبريد الجزائر، حيث سجل انعدام للتدفئة داخل المركز وأكد على ضرورة توفير ظروف العمل ، وبرمجة استعجالية في القريب العاجل لربط المركز بغاز المدينة، هذا وبالإضافة الى وقوفه مطولا في قطاع التربية أين سجل العديد من النقائص بابتدائية “حوش عمر” ومتوسطة سيدي العجال بسبب نقص للنظافة وداخل مراحيض المدارس وكذا انعدام الماء الشروب، أين شدد على ضرورة المحافظة وتهذيب الجيل بالتنشئة الاجتماعية المثلى داخل المحيط التربوي.

يذكر أن والي الولاية “حمانة قنفاف” وقف على مصلحة الانتخابات ببلدية سيدي لعجال، وشدد على ضرورة توفير ومتابعة دائمة لكل عتاد ومستلزمات التي سخرتها الدولة من أجل انجاح عملية الانتخابات داخل مراكز الاقتراع يوم 23 من نوفمبر.

المصدرالجلفة أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.