تسجيل الدخول

والي ولاية الجلفة الجديد” الغير قادر على المسؤولية منحتاجوش”

djelfa online
2020-09-20T14:37:58+01:00
2020-09-21T12:19:46+01:00
أخبار الجلفة
والي ولاية الجلفة الجديد” الغير قادر على المسؤولية منحتاجوش”
ب.العيد

عقد صباح أمس، والي الولاية الجلفة، جيلالي دومي، اجتماع خاص تحضيرا للدخول المدرسي وذلك  بحضور كل من السادة رؤساء الهيئة التنفيذية والمعنيين بقطاع التربية  بمقر الولاية .

شدد والي ولاية الجلفة “دومي جيلالي”  في هذا الإجتماع على ضرورة إكمال المشاريع في وقتها، محذرا المسؤولين المحليين من “التقاعس” في أداء أعمالهم خلال لقائه بالهيئة التنفيذية بقاعة المحاضرات بمقر الولاية،وقد خصص الاجتماع لدراسة جدول الدخول الاجتماعي 2020/2021، ودراسة جميع النقائص التي تعيق الدخول المدرسي لهذا الموسم.

وأكد الوالي على ضرورة تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية و وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية الخاصة بالدخول الاجتماعي أين أسدى تعليماته للسادة رؤساء الدوائر، ومديري  التربية من أجل الوقوف الشخصي على المؤسسات التربوية بالولاية والتكفل الأمثل بملفي الإطعام والنقل .وكذا ومنع تقديم الوجبة الباردة في المطاعم المدرسية.

ودعا الوالي المسؤولين بإعادة تنظيم الصفقات ومتابعتها وإصلاح المشاكل، مشيرا  إلى “احتمال وجود تجاوزات في الصفقات ،كما قام بإلغاء كل البرامج الخاصة بمشاريع بتهيئة مقرات رؤساء الدوائر وإقامة الوالي وتحويلها لفائدة “اقتناء المدفئات تعمل” بالغاز أو المازوت.

وأضاف والي الولاية أن  هذاالقرار جاء لتحسين الخدمة وظروف تمدرس التلاميذ .

وفي السياق نفسه أكد  انه لن يتسامح مع من يضرب بمصداقيته ومصداقية الدولة أمام المواطنين مخاطبا الهيئة التنفيذية “الغير قادر علي المسؤولية ما نحتاجوهش “، كما أكد الوالي أن عهد اشهارات “الأرصفة” قد مضى وألزم جميع المسؤولين علي وضع إعلانات المشاريع والتوظيف عبر الموقع الرسمي للولاية وهذا من أجل الشفافية في منح المشاريع.

المصدرالجلفة أون لابن
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.