والي الولاية في اول خرجة فجائية له يشدد على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز مشاريع سكنات عدل، وكذا فتح العيادة متعددة الخدمات بحي بحرارة .

djelfaonlainewait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 6:26 مساءً
والي الولاية في اول خرجة فجائية له يشدد على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز مشاريع سكنات عدل، وكذا فتح العيادة متعددة الخدمات بحي بحرارة .
هواري-ز

وقف صباح اليوم والي الولاية “توفيق ضيف” زيارة فجائية على أشغال 200 سكن لصيغة عدل، حيث أكد على على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز وتسليمها في اقرب الآجال، ومن ثم عرج والي الولاية رفقة الهيئة التنفيذية “رئيس الدائرة ورئيس البلدية وكذا بعض المدراء على معاينة مقر الأمن الحضري بحي هواري بومدين، الذي سيتم تدشين في الايام القادمة، هذا وبالإضافة إلى أنه وقف على أشغال إنجاز متوسطة جديدة بنفس القطب الحضري. ومن جهة أخرى شدد والي الولاية توفيق ضيف على ضرورة إعادة النظر و كذا تهئية واد الفصحى الذي أصبح يشكل خطرا على السكان، كما أكد على ضرورة فتح العيادة المتعددة الخدمات الجديدة أمام ساكنة حي بحرارة في القريب العاجل، حتى تقدم خدماتها للمواطنين، وقد أعجب والي الولاية في زيارته لابتدائية مريم بوشنافة بمستوى النظافة، التعليم والخدمات المقدمة من طرف الأساتذة والطاقم الإداري .

المصدر - الجلفة أونلاين
رابط مختصر
2018-10-07 2018-10-07
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

djelfaonlaine