تسجيل الدخول

هكذا ستُغري إدارتا برشلونة والريال “الثعلب” محرز

djelfaonlaine
2016-05-13T18:41:44+01:00
2016-05-13T18:43:27+01:00
رياضة
هكذا ستُغري إدارتا برشلونة والريال “الثعلب” محرز

سيكون اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز وقود سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، بالنظر إلى العروض الباهرة التي قدّمها مع فريقه ليستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم.

ويتصارع عملاقا إسبانيا برشلونة وريال مدريد لجلب محرز هذا الصيف، كما ذكرته الصحيفة المحلية “دون بالون”، الخميس.

وأوضحت وسيلة الإعلام الإسباني أن إدارة برشلونة رصدت غلافا ماليا بقيمة 20 مليون أورو، لكن دخول الغريم التقليدي ريال مدريد على الخط للإستفادة من خدمات مهاجم “الثعالب”، جعلها تعيد النظر في القيمة المالية وتضطرّ إلى رفعها.

وأضافت نفس الصحيفة تقول إن إدارة “البارصا” ستُغازل محرز معنويا، على اعتبار أن الدولي الجزائري صرّح مؤخرا بأنه كان يحلم في طفولته بإرتداء زي النادي الكتالوني. بينما ستعتمد إدارة الريال على مدربها زين الدين زيدان، كونه جزائري الأصل ويمكنه إقناع “مواطنه” محرز بالإمضاء لمصلحة “الميرنغي”.

وفي سياق ذي صلة، قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، الخميس، إن محرز سيشكل مادة إعلامية دسمة في الصيف المقبل، وتوقعت أن يُشعل الدولي الجزائري “الميركاتو” القادم. علما أن المهاجم رياض محرز (25 سنة) مرتبط مع نادي ليستر سيتي بعقد تنقضي مدته صيف 2019.

وأدّى رياض محرز مشوارا رائعا وعروضا باهرة مع فريقه ليستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجّل 17 هدفا وقدّم 11 تمريرة حاسمة، وساهم بقوّة في نيل “الثعالب” لقب “البريمرليغ”. فضلا عن ذلك نال 3 جوائز شخصية في إنجلترا، إثنين كأحسن لاعب في بطولة هذا البلد، وواحدة كأفضل كروي في ليستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.