تسجيل الدخول

مير بلدية زكار :زكار تحولت إلى ورشة أشغال ونطلب من المواطن الصبر والدعاء

djelfaonlaine
أخبار البلديات
مير بلدية زكار :زكار تحولت إلى ورشة أشغال ونطلب من المواطن الصبر والدعاء
طه-دحمان
قال رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية زكار السيد عبدالرحمان سعد في لقاءا خص به “الجلفة أونلاين” بأن البلدية تحولت الى  ورشة أشغال وهذا بعد إنطلاق العديد من المشاريع التنموية الهامة التي لا طالما كانت تؤرق مواطني زكار حيث شهدت  انطلاقة جد متسارعة لهذه المشاريع التي هي وشك الإنتهاء منها .ومن بين هذه المشاريع  أكد رئيس البلدية بأن زكار استفادة  من مشروع تركيب المصابيح الاقتصادية” لاد” الذي تدعمت به مدينة زكار بمختلف شوارعها الرئيسية والثانوية. 
كذلك  أشغال ربط الأحياء بالغاز والكهرباء  والماء وكذا  قنوات الصرف الصحي  تعرف وتيرة جد متسارعة  بالإضافة إلى تعبيد الطرقات والذي شمل كافة أحياء المدينة  وكذلك إعادة الأرصفة وترميم المسجد العتيق و ايضا المقبرة. 
وفي السياق ذاته قال مير زكار بأن هناك مشكل قطاع التربية  الذي ارق كاهل التلاميذ تم إيجاد له حلولا تدريجيا  حيث تدعمت البلدية من مطعم مدرسي كبير و استفادة بعض المناطق النائية من  النقل المدرسي . اما بخصوص قطاع الصحة  قال رئيس البلدية بأن العيادة بعد أن كانت موصدة تم وبالتنسيق مع الصحة الجوارية بمسعد حيث تدعمت العيادة من طبيبان من شأنهم  التخفيف من معاناة التنقل لساكنة  البلدية قصد العلاج,كما طالب رئيس البلدية من سكان بمد يد المساعدة من خلال الصبر والدعاء. 
مواطني زكار عبروا عن ارتياحهم الكبير بعد القضاء تدريجيا على جلا من المشاكل كانت تؤرقهم لسنوات3
المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  • ز.ب

    النفاق لا دين له . قل الحق وربي معاك والعبد معاك . انا كمواطن لم ارى اي شئ مما تتحدث عنه . انطلقت المشاريع فعلا لكنه الورشة بقيت مفتوحة بدون اي عمل او تسارع ف آدائها .والمواطن يعاني من الاهمال الذي تشهده هذه المشاريع. ماتكذبوش على رواحكم وما تستغبوش المواطن على بالنا بكلش مكلاه تبقى تنافق …

  • احمد بن عطية

    نساءل الله تعالى ان يكون الفتح على المتلرشح تبون لرائسة وتفتح المجالس وبعدها لكل وقت حديث سوف ننعم المنجل