تسجيل الدخول

مواصلة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية أكبر عملية توزيع للسكن بجميع صيغه وزعت تحت اشراف وزير الفلاحة ووالي ولاية الجلفة.

2018-06-11T16:20:01+01:00
2018-06-12T01:49:01+01:00
أخبار الجلفة
مواصلة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية أكبر عملية توزيع للسكن بجميع صيغه وزعت تحت اشراف وزير الفلاحة ووالي ولاية الجلفة.
زنيزن هواري

1702 سكن بمختلف صيغه استفاد منها ابناء ولاية الجلفة عبر العديد من البلديات .

في حفل بهيج وصف بليلة القدر اشرف ليلة أمس وزير الفلاحة عبد القادر بوعزقي رفقة والي الولاية حمنة قنفاف ورئيس المجلس الشعبي الولائي، والسلطات العسكرية والمدنية، على حفل توزيع أزيد من 1700 سكن بمختلف صيغه.

العملية هاته جاءت تحت اشراف رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، و كدا وزارة السكن أين تم توزيع 50 ألف سكن عبر ولايات الوطن، حيث حظيت ولاية الجلفة، من بين 10 ولايات بنقل مباشر للحفل عبر قناة التلفزة الجزائية، أين استهل البرنامج بحفل انشادي وفواصل فكاهية ليتم تسليم مقررات الاستفادة ومفاتيح السكنات لكل من 252 سكن بصيغته العمومي الايجاري عبر مختلف بلديات زكار، المويلح، بن يعقوب، القرنيني،  وكدا 150 سكن صيغة الاجتماعي التساهمي ترقوي مدعم، هدا وبالإضافة الى  800 سكن ريفي عبر مختلف بعض بلديات الولاية، ومن جهة أخرى تم توزيع حصة 500 تجزئة عمومية لوكالة الحفظ العقاري.

كما عبر جل المستفيدين للجلفة أونلاين عن فرحتهم، حيث أثنوا على المجهودات الجبارة التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، ودلك ضمن مواصلة برنامجه المسطر الدي يهدف بالدرجة الاولى خدمة المواطن، يدكر أنه سيتم الاعلان عن قوائم سكنية لاحقا في المناسبات الوطنية والدينية.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.