تسجيل الدخول

لخضر بن زاهية يُعرب عن نيته في الترشح للإنتخابات الرئاسية من جديد

2019-06-11T20:57:25+01:00
2019-06-11T21:19:19+01:00
سياسةوأحزاب
لخضر بن زاهية يُعرب عن نيته في الترشح  للإنتخابات الرئاسية من جديد
أعرب لخضر بن زاهية المترشح المنسحب، عن نيته في خوض غمار الإنتخابات الرئاسية المقبلة من جديد،  وذلك في ندوة صحفية عقدها بمنتدى الجلفة أونلاين شهدت حضور  العديد من ممثلي الوسائل الإعلامية بالجلفة، وكذا المترشح الثاني العايب مدني. 
وفي رده عن سؤال صحفي الجلفة أونلاين،  حول إن كان سيرغب في الترشح من جديد،  بعدما أعلن إنسحابه من الترشح للإنتخابات 04جويلية،  التي أعلن المجلس الدستوري  عن إستحالة تنظيمها في موعدها المحدد وذلك لعدم توفر الظروفة المهيئة لتنظيمها ، حيث أكد المترشح لخضر بن زاهية على ترشحه من جديد في الإنتخابات الرئاسية المقبلة المزمع تحديد موعدها في الأيام القادمة. 
وثمن المترشح بن زاهية،   المبادرة التي إقترحتها المؤسسة العسكرية،  حول تنظيم ندوة وطنية تشارك فيها مختلف الشرائح الوطنية، مقترحا على العديد من الأسماء لتمثيل الحراك في الندوة  ،  كان من أبرزهم  مصطفى بن دراح و سعداوي سليمان  ، مؤكدا في السياق ذاته على ضرورة التعجيل في تنظيم الإنتخابات من أجل إنهاء الأزمة التي تعيشها البلاد،  وسد الطريق عن دعاة المرحلة الإنتقالية.
المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.