تسجيل الدخول

لجنة وزارية لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري من أجل الوقوف على العديد من التجاوزات داخل مديرية الفلاحة والمحافظة السامية للسهوب.

أخبار الجلفة
لجنة وزارية لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري من أجل الوقوف على العديد من التجاوزات داخل مديرية الفلاحة والمحافظة السامية للسهوب.

حلت نهار أول أمس لجنة وزارية لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، من أجل الوقوف على بعض التجاوزات الحاصلة داخل المديرية، هاته اللجنة نزلت قهرا بعد تسجيل احتجاج موظفي وعمال مديرية المصالح الفلاحية، حيث أقدم مديرها المعين بالنيابة على سب وشتم أحد رؤساء مصالح المديرية، هذا الفعل المشين أثار حفيظة هؤلاء الموظفين والعمال مما جعلهم يدخلون في احتجاج و إضراب عن العمل منذ أيام، أين طالبوا بتدخل لجنة وزارية من أجل الوقوف على بعض التجاوزات الحاصلة داخل مبنى المديرية ولا سيما الفعل الذي تمثل في سب وشتم أحد رؤساء مصالحها. حيث وقفت على حالة القطاع وكذا تقصي حقيقة احتجاج هؤلاء العمال والموظفين، بسبب تصرف طائش من طرف مدير المصالح الفلاحية، أين طلب المدير المركزي للموارد البشرية لوزارة الفلاحة، من هؤلاء بضرورة التعقل و التحلي بالصبر وإعطاء الوزارة مهلة 20 يوم من أجل إعادة النظر في الملف، على أساس أن تفتح الإدارة وفض الإضراب و العودة إلى العمل دون أي حساسية. ومن جهة أخرى فإن المدير المركزي للوزارة الذي وقف في مهمة خاصة من أجل فتح الادارة، وعد بأنه سيرفع انشغالات هؤلاء الموظفين من رؤساء مصالح وعمال إلى الوزير من أجل دراستها وإعادة الاعتبار للقطاع الذي بقي يعاني لعدة سنوات في صمت مرير، خصوصا عمال المحافظة السامية لتطوير السهوب التي هي الأخرى سجل فيها تجاوز خطير تمثل في إقصاء أحد إطاراتها شغل منصب مدير الموارد البشرية لعدة سنوات، أين تم تنحيته من طرف المحافظ الحالي، بعد أن تم ابعاده من امتحان الاجتياز الذي برمج مؤخرا بوزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري ليجد مبعوث وزير الفلاحة نفسه في ورطة حقيقية لقطاع الفلاحة الذي عشعش فيه الفساد .

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.