تسجيل الدخول

في حملته الانتخابية المتواصلة حزب عهد 54 يصنع الحدث، خلال تجمعين احتضنهم كل من حيي بوعافية و العرقوب، بن “حنة بن مشيه” ببلدية حاسي بحبح.

djelfaonlaine
سياسةوأحزاب
في حملته الانتخابية المتواصلة حزب عهد 54 يصنع الحدث، خلال تجمعين احتضنهم كل من حيي بوعافية و العرقوب، بن “حنة بن مشيه” ببلدية حاسي بحبح.
مراسل حاسي بحبح عادل ب

شهد التجمع الذي نظمه ساكنة حي العرقوب على شرف قائمة “عهد 54 ” للانتخابات المجلس البلدي بحاسي بحبح والتي تصدرهَا ابن حيهم، حضورًا واسعًا هو الأكبر من نوعه في الحملات الانتخابية، وبذلكَ يكون “بن مشيه” ورفقائه قد نجحوا في وضع رهانهم على قائمتهم في أوّل خرجة لهم، فيما احتضن حي بوعافية التجمع الثاني لهم، والذي هو الآخر عرف نجاحًا وتجاوبا كبيرا من قبل سكان الحي.

وفي سياق متصل أوضح الحاضرون أنّ سر تفوق تجمعاتهم، هو البساطة والابتعاد عن بيع الأحلام ، حيثُ تم التركيز في التجمعات على الاستثمار وسبل خلق فرص شغل، و من جانب آخر وضعوا مشكل السكن من الأولويات التي وجب حلها والوقوف عندها مطولاً حيث اتيحت الفرصة للحاضرين، أين شاركوا بتدخلاتهم في هذا الشأن،  وأجمع المترشحون وبعض المتدخلين على ضرورة إحياء الرياضة وإعادة بعث روحها من خلال توفير الهياكل والمنشآت اللازمة لذلك، في حين تطرق المترشح ” عطية لعور” إلى ضرورة الاهتمام بالفلاحة باعتبار المنطقة ملائمة، لمشاريع استثمارية جالبة للثروة وتوفير اليد العاملة، و نوّه في ذات الصدد على الإقبال وبقوة يوم 23 من نوفمبر من أجل اختيار رئيس بلديتهم الذي يضعون فيه الثقة التامة، داعيا إلى تجنب تكرار الفشل السابق في تسيير شؤون ومصالح المواطن.

المصدرالجلفة أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.