تسجيل الدخول

في الذكرى 57 لمظاهرات 17 أكتوبر 1961 توفيق ضيف يقوم بتدشين بعض المرافق ومنح قرارت سكن ريفي، ومعاينة مشروع إنجاز مسبح ببلدية الزعفران.

أخبار الجلفة
djelfaonlaine17 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
في الذكرى 57 لمظاهرات 17 أكتوبر 1961 توفيق ضيف يقوم بتدشين بعض المرافق ومنح قرارت سكن ريفي، ومعاينة مشروع إنجاز مسبح ببلدية الزعفران.

بمناسبة الذكرى 57 ليوم الهجرة “مظاهرات 17 أكتوبر 1961″، أشرف والي ولاية الجلفة توفيق ضيف رفقة السلطات المحلية العسكرية والمدنية، على تدشين مقبرة الشهداء بعد ترميمها ببلدية الزعفران، أين قام بوضع باقة من الورود وقراءة الفاتحة ترحما على أرواح الشهداء الأبرار، حيث تم زيارة معرض لمختلف النشاطات الرياضة والشبانية أين جاب كل الأجنحة والاستماع للعديد من انشغالات ساكنة منطقة الزعفران. ومن جهة أخرى، قام والي الولاية والوفد المرافق له بتسمية حي جديد بإسم شهيد الواجب الوطني صيلع محمد بن العيد، أين تم تكريم بعض من الأسرة الثورية و منح حارس بلدي متقاعد مقررة سكن ريفي، بثانوية صادقي احمد بالزعفران عرفان على ما قدموه من تضحيات جسام إبان الثورة التحريرية المظفرة .يذكر أن والي الولاية توفيق ضيف قام بمعاينة أشغال بناء مسبح بلدي من 15 /4 متر الذي بلغت نسبة الأشغال به 65 بالمئة، بالإضافة إلى معاينة مشروع إنجاز أشغال الصرف الصحي و شبكة المياه الصالحة للشرب والطرق”اشغال بيضاء”، صحة 118 قطعة أرض، والتي تشرف عليها الوكالة الولائية للتسيير والتنظيم العقاري الحضري.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.