تسجيل الدخول

في إطار مكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والحبوب المهلوسة فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، تحجز كمية من الحبوب المهلوسة وتوقف مروجها.

djelfaonlaine
أحداث و تحقيقات
في إطار مكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والحبوب المهلوسة فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، تحجز كمية من الحبوب المهلوسة وتوقف مروجها.
الحواس زريعة
تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، في إطار مكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والحبوب المهلوسة، من توقيف مشتبه فيه في العقد الثالث من عمره، يقوم بترويج الحبوب المهلوسة من داخل محله التجاري. العملية جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة، لمعلومات جد مؤكدة، مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج الحبوب المهلوسة من داخل محله التجاري لبيع المواد الغذائية بمدينة عين وسارة ولاية الجلفة. بعد تأكيد صحة المعلومات، تم تفتيش المحل التجاري المشبوه، وفقا للإجراءات القانونية، أين عثر بداخله على 88 قرص مهلوس كانت مخبأة بإحكام داخل ثلاجة، ليتم حجز كمية الحبوب المهلوسة المضبوطة وتحويل المشتبه فيه إلى المصلحة لاستكمال التحقيق. بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية قدم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، وفقاً لإجراءات المثول الفوري، أين صدر في حقه حكم بستة (06) أشهر حبس نافذة.
المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.