في إطار مكافحة ظاهرة بيع المشروبات الكحولية الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة حاسي بحبح ولاية الجلفة تحجز أكثر من 1000 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام.

djelfaonlainewait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 8:52 مساءً
في إطار مكافحة ظاهرة بيع المشروبات الكحولية  الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة حاسي بحبح ولاية الجلفة تحجز أكثر من 1000 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام.

في إطار مكافحة ظاهرة بيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة حاسي بحبح ولاية الجلفة، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ:1002 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام كانت مخبأة بأحد المساكن قصد ترويجها. هذه العملية النوعية، جاءت على إثر دوريات روتينية لعناصر ذات الفرقة من أجل مكافحة الجريمة، أين لفت انتباههم سيارة نفعية مشبوهة تبين بعد توقيفها وتفتيشها أنها محملة بكمية أولية من المشروبات الكحولية.بعد التحقيق مع المشتبه فيه سائق المركبة، البالغ من العمر 62سنة تبين أنه يحوز على كمية ثانية بمسكنه بمدينة حاسي بحبح، الذي عثر بداخله، بعد عملية تفتيش إيجابية، على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ:1000وحدة مشروب كحولي أجنبية ومحلية الصنع من مختلف الأنواع والأحجام، كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية. بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة حاسي بحبح، وفقا لإجراءات المثول الفوري، الذي منحه استدعاء مباشر عن القضية، مع تحويل المحجوزات إلى مفتشية أملاك الدولة.

المصدر - الجلفة اونلاين
رابط مختصر
2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

djelfaonlaine