تسجيل الدخول

فصيلة مكافحة تهريب وسرقة السيارات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة تسترجع مركبتين محل سرقة وتوقف سارقهما.

djelfa online
أحداث و تحقيقات
فصيلة مكافحة تهريب وسرقة السيارات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة تسترجع مركبتين محل سرقة وتوقف سارقهما.
عبد الغني. ح

تمكن عناصر فصيلة مكافحة تهريب وسرقة السيارات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من توقيف مشتبه فيه في العقد الرابع من عمره، لتورطه في سرقة مركبتين سياحيتين بمدينة الجلفة. وقائع القضية تعود إلى تلقي عناصر ذات الفصيلة، لبلاغين من مواطنين اثنين مفادهما تعرض مركبتيهما لفعل السرقة من قبل مجهول بمدينة الجلفة. فور تلقي البلاغ كثفت قوات الشرطة لذات الفصيلة من عمليات البحث والتحري عن الجناة، إلى أن تمكنت على إثر معلومات مفادها مشاهدة إحدى المركبتين محل السرقة تجول بمدينة الجلفة، ليتم على إثر ذلك نصب كمين محكم أفضى إلى توقيف المركبة وسائقها الذي قام بتغيير لوحة ترقيمها الأصلية، كما عثر بحوزته على وثائق تخص المركبة الثانية محل السرقة والتي تم استرجاعها فيما بعد. بعد استيفاء إجراءات التحقيق مع المشتبه فيه في القضيتين، تم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، الذي منحه رقابة قضائية.

المصدرالجلفة أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.