تسجيل الدخول

فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالعاصمة، تطيح بشبكة إجرامية بحوزته 831 غ من الكيف المعالج، و 186 غ من الكوكايين، وحجز سيارة ومحررات رسمية مزورة باختام مقلدة.

djelfa online14 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالعاصمة، تطيح بشبكة إجرامية بحوزته 831 غ من الكيف المعالج، و 186 غ من الكوكايين، وحجز سيارة ومحررات رسمية مزورة باختام مقلدة.

تمكن عناصر فصيلة الأبحاث بالمجموعة الولائية العاصمة، من الإطاحة بشبكة إجرامية متكونة من 5أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين “24 – 41 ” سنة، مختصة في ترويج المخدرات الصلبة “الكوكايين” و كذا الكيف المعالج. هاته العملية النوعية جاءت على إثر تحريات قامت بها فرقة فصيلة الأبحاث الدرك الوطني، وحسب تصريح الرائد ” تركي زواوي” رئيس مكتب الشرطة القضائية بالمجموعة الإقليمية الدرك الوطني بالجزائر العاصمة، فإن هذه الجماعة الإجرامية كانت تقوم بترويج والمتاجرة بالمخدرات الصلبة الكوكايين والكيف المعالج، وكذا تهتم هاته الأخيرة بتقليد أختام رسمية والتزوير واستعمال المزور في المحررات الادارية، وكذلك انتحال هوية الغير. يذكر أنه تم العثور على كمية معتبرة من المخدرات، قدرت بحوالي 831 غرام من الكيف المعالج و186 غرام من المخدرات الصلبة الكوكايين، كما تم حجز هواتف نقالة ورخص السياقة، و سيارة بوثائق مزورة كان يستعملها هؤلاء الموقوفين في كل تنقلاتهم، وللعلم فإن زعيم هاته الشبكة الإجرامية يقودها شخص كان محل بحث من طرف الدرك الوطني.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.