تسجيل الدخول

فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخامس بأمن ولاية الجلفة، تضع حدا لنشاط عصابة الدراجات النارية مختصة في السرقة بالخطف.

djelfaonlaine
أحداث و تحقيقات
فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخامس بأمن ولاية الجلفة، تضع حدا لنشاط عصابة الدراجات النارية مختصة في السرقة بالخطف.
محمد عبد الحي

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري الخامس بحر الأسبوع الجاري، من وضع حد لنشاط عصابة الدراجات النارية، المتكونة من شخصين (02) في العقد الثاني من عمرهما مسبوقين قضائيا، لاقترافهما فعل السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية، حيثيات القضية تعود إلى تلقي مصالح الشرطة لعدة شكاوى من مواطنين مفادها تعرضهم لفعل السرقة بالخطف من قبل مجهولين كانوا على متن دراجة نارية بوسط المدينة مستهدفين حقائبهم اليدوية وهواتفهم النقالة.
من جهة أخرى فور تلقي البلاغات سارعت قوات الشرطة لذات الأمن الحضري إلى تكثيف عمليات البحث والتحري عن الجناة، إلى أن تمكنت من توقيفهما في ظرف وجيز مع استرجاع بعض المسروقات وحجز الدراجة النارية المستعملة في فعل السرقة.
بعد استفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، بعد إجراءات المثول الفوري، الذي أمر بإيداعهما رهن الحبس المؤقت.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.