تسجيل الدخول

فرقة البحث والتدخل (BRI) بأمن ولاية الجلفة تحجز كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية وتوقف مروجيها.

djelfa online31 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 أشهر
فرقة البحث والتدخل (BRI) بأمن ولاية الجلفة تحجز كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية وتوقف مروجيها.

 تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل(BRI)بأمن ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، وذلك في عمليتين منفصلتين من حجز كمية معتبرة من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ:194,8 غرام، بالإضافة إلى 122 قرص مهلوس ومبلغ مالي قدره:26000 دج، مع توقيف سبعة (07) مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين 24 و 42سنة لضلوعهم في ترويج هذه المواد.

العملية الأولى جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات مفادها قيام شخصين  على متن مركبة بترويج الحبوب المهلوسة بمدينة الجلفة، بناءً على ذلك تم ترصد تحركاتهما إلى أن تم توقيفها على متن مركبتهما في حالة تلبس وبحوزتهما 09 أقراص مهلوسة ومبلغ مالي قدره 10000 دج، وبالتحقيق معهما تم تحديد هوية شريكيهما اللذان عثر بداخل مسكنيهما على كمية ثانية من الحبوب المهلوسة قدرت بـ:84 قرص مهلوس ومبلغ مالي قدره:11000 دج كعائدات لترويج هذه الحبوب.أما بخصوص العملية الثانية التي جاءت هي الأخرى على أساس معلومات مفادها قيام شخصين بترويج المخدرات على متن شاحنتهما بمدينة الجلفة، حيث عثر بحوزتهما بعد توقيفهما على كمية من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ:194,8 غرام، بالإضافة إلى 3أقراص مهلوسة ومبلغ مالي قدر بـ:5000 دج، ليتم بعد التحريات المعمقة في هذه القضية التوصل إلى تحديد هوية ومكان شريكهما الثالث المقيم خارج مدينة الجلفة، أين عثر بحوزته بعد توقيفه وتفتيش مسكنه على 26 قرص مهلوس. يذكر أنه تم إيداع هؤلاء الموقفين الحبس المؤقت بعد استفاء إجراءات التحقيق من طرف وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة.  

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.