تسجيل الدخول

عامين حبس لعصابة تحترف السرقة الموصوفة .

djelfaonlaine
أحداث و تحقيقات
عامين حبس لعصابة تحترف السرقة الموصوفة .
توفيق.س

فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة لولاية الجلفة، تطيح بعصابة السرقة تحت طائلة التهديد.

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة عين وسارة خلال الأسبوع الجاري، من وضع حد لنشاط جمعية أشرار، متكونة من شخصين 02 في العقد الثالث من عمرهما، مسبوقان قضائيا، لاقترافهما فعل السرقة تحت طائلة التهديد، حيثيات القضية تعود إلى نهار أمس، أين تلقت مصالح الشرطة بأمن الدائرة لبلاغ من قبل أحد المواطنين، يفيد بتعرضه لفعل السرقة من قبل مجهولين تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض تمثل في “خنجر”، بينما كان الضحية داخل مركبته في وسط المدينة أين استهدف الجناة مبلغا ماليا قدره 40 مليون سنتيم.

مصالح الشرطة وفور تلقيها البلاغ، كثفت من عمليات البحث والتحري عن الجناة، إلى أن تمكنت وفي ظرف وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهما في فعل السرقة وتوقيفهما، مع استرجاع جزء من المبلغ المالي المسروق من أحدهما.

بعد استفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، الذي أصدر في حقهما، بعد إجراءات المثول الفوري، حكما يدين لكل واحد منهم بسنتين 02 حبسا نافذة، مع الإيداع بالمؤسسة العقابية.

المصدرالجلفة أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.