تسجيل الدخول

سكان فيض البطمة يحتجون على انقطاع المتكررة للكهرباء

سكان فيض البطمة يحتجون على انقطاع المتكررة للكهرباء
المراسل .حبشي حميد

المراسل .حبشي حميد

اقدم صبيحة اليوم العشرات من التجار والمواطنين وقفة احتجاجية امام فرع التحصيل بفيض البطمة احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي و تفاقم الظاهرة بشكل غير مسبوق هذه الأيام، حيث تتكرر طوال أيام الأسبوع  وصرح السكان للجلفة اونلاين هذا زيادة على الأضرار الكبيرة التي لحقت بجميع الآلات و الأجهزة الكهرومنزلية بسكناتهم جراء ارتفاع معدل الانقطاعات.
السكان الغاضبون استنكروا استمرار معاناتهم، بالرغم من عشرات الشكاوى المرفوعة للجهات المختصة، للتدخل العاجل بإيجاد حل لهذه المشكلة العويصة التي انعكست بشكل سلبي على نشاط التجار، أمام الخسائر الفادحة التي تكبدوها نتيجة لإتلاف أنواع السلع خاصة الحساسة منها مثل اللحوم و مشتقات الحليب و غيرهما. وتنقلت مديرة المصلحة التقنية لولاية الجلفة الى بلدية فيض البطمة واستمعت الى انشغالات المحتجين واكدت ان المصلحة التقنية ستعمل على تعويض الاجهزة وفق شروط معينة وان المصلحة تعمل جاهدة على ايجاد الحل لهذه الانقطاعات وصرح رئيس لجنة الصحة والوقاية للمجلس الشعبي البلدي غ.جلول مع المصالح البيطرية ان لجنة الوقاية ستباشر العمل والوقوف على الخسائر والمواد المستهلك لاتخاذ اجراءات اللازمة.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.