تسجيل الدخول

ساكنة عينه إفقه يناشدون السيد الوالي بالتدخل العاجل وفتح مكتب البريد

ساكنة عينه إفقه يناشدون السيد الوالي بالتدخل العاجل وفتح مكتب البريد
م-ز

ناشد اليوم وفي رسالة تلقت الجلفة اونلاين نسخة منها من المكتب البلدي للمنظمة الوطنية للشباب والشغل وترقفية المواطنة مكتب البلدي لعين افقه التابعة لدائرة حد الصحاري ،السيد بن نوف عبد القادر رئيس المكتب .

ليلي في فحوى الرسالة ان المكتب البلدي لذات المنظمة تقدم الى المدير الولائي للبريد والمواصلات والاتصالات السلكية واللاسلكية والرقمنة لولاية الجلفة بغية معرفة السبب في تاخر انطلاق خدمة البريد بهذه البلدية ، حيث بدات الاشغال منذ 3سنوات بداية من 2017لينتهي به الاشغال حسب البرنامج سنة 2019،الا ان هذا الاخير السيد المدير الولائي قد أقر بان مصالحه ليست معنية بعملية البناء ولا هي الكفيلة بالتدخل وفتح هذا الصرح للاستفادة من خدماته وان المشكل يكمن في عدم تسليمه من طرف المقاول وكذا المصالح المتابعة له وهي البلدية .

في حين يبقى المواطن يتخبط في عزلة العصرنة والتكنولوجيا الحديثة وكذا تقريب الادارة من المواطن وهذا ما دعاهم اليوم من منبر الجلفة اونلاين لمناشدة السيد الوالي بالتدخل للافصاح عن ما أل اليه هذا الصرح ومتى ينطلق بالعمل بصفة رسمية .

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.