تسجيل الدخول

راجيفاتش: سعادتي غامرة والجزائر فريق كبير ومعي سيصبح أكبر

djelfaonlaine
رياضة
راجيفاتش: سعادتي غامرة والجزائر فريق كبير ومعي سيصبح أكبر
أبدى الصربي ميلوفان رجيفاتش، الناخب الجديد للفريق الوطني سعادته الكبيرة بمنصبه الجديد، وأكد في تصريح هو الأول من نوعه منذ تعيينه على رأس “الخضر”، أن المنتخب الجزائري فريق كبير، لكنه يمكن أن يصبح أفضل تحت قيادته.
وقال راجيفاتش في تصريح لموقع موزارتسبور الصربي، أنه من الخطأ رفض عرض المنتخب الجزائري،المنتخب كبير وله التاريخ عريق الجزائر، رغم أن المهمة فيه ستكون صعبة بسبب ما ينتظره المشجعون والمسؤولون. قائلا سا ارفع التحدي
وواصل الصربي حديثه بقوله أن “الإشراف على عارضة منتخب الجزائر أمر جميل، فهو فريق جيد، يضم أسماء كبيرة”
ولم يخف راجيفاتش اشتياقه للعمل مجددا في إفريقيا، “أنا فرح جدا بمنصبي الجديد، وأتطلع للسفر مجددا إلى إفريقيا شهر أوت، حيث أملك ذكريات إيجابية”.
وعن حظوظ المنتخب الجزائري، قال الصربي أن المهمة في كأس إفريقيا ستكون صعبة وحتى في التأهل لكأس العالم، رغم أنه متعود على الإنجازات في القارة، غير أنه أكد أن كل شيء سيتضح بعد لقائه الأول باللاعبين.

واختتم الناخب الجديد قوله “أنا سعيد جدا بالفترة الحالية، بقي لي أن أنجز بعض الواجبات في بلغراد وزلابيتور، قبل توجه الى الجزائر الشروع في العمل وإحراز الانتصارات مع فريقي الجديد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.