تسجيل الدخول

حمنة قنفاف يشرف على توزيع 632 قرار استفادة من السكنات بنوعيها، و ضع 10 كلم حيز الخدمة بالطريق الوطني المزدوج الجلفة و الاغواط.

djelfaonlaine
أخبار الجلفة
حمنة قنفاف يشرف على توزيع 632 قرار استفادة من السكنات بنوعيها، و ضع 10 كلم حيز الخدمة بالطريق الوطني المزدوج الجلفة و الاغواط.
هواري .ز

أشرف صباح اليوم والي ولاية الجلفة “حمنة قنفاف” رفقة السلطات العسكرية المدنية، بمناسبة عاشوراء، على وضع حيز الخدمة مسافة 10كلم من مشروع إزدواجية الطريق الوطني رقم 01 الرابط بين الجلفة والأغواط، حيث تم 130كلم لحد الساعة أين بقيت 10كلم سيتم تسليمها في نهاية شهر أكتوبر. ومن جهة أخرى وحسب البرنامج المسطر في كل مناسبة، أفصح والي الولاية حمنة قنفاف على أنه تم توزيع 632 قرار استفادة بنوعيها بهذه المناسبة، الفئات الاجتماعية “230 استفادة قطع اراضي و 250 سكن ريفي”، حيث ومنذ 1جانفي تم توزيع 1049 استفادة، وخلال الفترة الممتدة ما بين 20 اوت 2017 حتى 20 سبتمبر 2018، تم توزيع 12375 قرار استفادة أغلبها سكنات بكل انواع والباقي سكن ريفي وقطع أراضي .وأضاف نفس المتحدث أنه هناك برنامج الى غاية نهاية السنة 5062 استفادة بكل انواعها، سيتم العمل على توزيعها بطريق عادلة حيث أمس كل الفئات الاجتماعية في ظروف عادية وعادلة، هاته العملية هي بصدد إعداد قوائم أخرى خلال 17 أكتوبر وكذا 01 نوفمبر .

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.