تسجيل الدخول

حمنة قنفاف والي ولاية الجلفة يلتقي بالمتعاملين الاقتصاديين، من أجل وضع خارطة طريق .

djelfaonlaine
أخبار الجلفة
حمنة قنفاف والي ولاية الجلفة يلتقي بالمتعاملين الاقتصاديين، من أجل وضع خارطة طريق .
عبد المنعم. ز

الويل لكل متقاعس، وسحب الاعتمادات واستراجاع الأراضي أولوية شرعية.

أشرف والي ولاية الجلفة “حمنة قنفاف” على اجتماع دوري بقاعة الاجتماعات، رفقة الهيئة التنفيذية وكذا المستثمرين الخواص، من أجل وضع خارطة طريق و توضيح بعض المعالم العريضة مستقبلا للنهوض بقطاع الاستثمار وتوفير مناصب شغل دائمة عبر الولاية.

اللقاء هذا يندرج ضمن كسر الجليد من مسؤول الهيئة التنفيذية بالولاية وكذا المتعاملين الاقتصاديين الحقيقين اللذين بلغ عددهم 36 متعامل اللذين هم يعملون حاليا، حيث تم دراسة للأوضاع وتوضيح خارطة طريق واضحة المعالم ، وطرح جميع مشاكلهم لدراستها وحلها محليا، أين بلغ المشاريع التي تم اعتمادها لأكثر من 500 ، لكن في الواقع يوجد 100 فقط .

ومن جهة أخرى وعد والي الولاية وتعهد بالتدخل لحل كل المشاكل العالقة حسب الأولويات وبكل وزارة، وقد أوضح مدير الصناعة “مرموشي” في ندوة صحفية بأن مصالحه التي على رأسها والي الولاية عازمة على محاربة المتقاعسين، وسحب الأراضي منهم خصوصا للذين لم يباشروا فعليا في مشاريعهم ويحوزون على عقود امتياز، حيث سيتسحب منهم العقود بعد متابعتهم قضائيا من أجل استرجاع الأوعية العقارية.

المصدرالجلفة أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.