تسجيل الدخول

جمعية أقطاب الجلفة تدعو كل أطياف المجتمع المدني من اجل انجاح العرس الانتخابي

2019-11-02T18:25:02+01:00
2019-11-02T18:42:39+01:00
سياسةوأحزاب
جمعية أقطاب الجلفة تدعو كل أطياف المجتمع المدني من اجل انجاح العرس الانتخابي
أعلن مكتب جمعية أقطاب الجلفة خلال مناسبتي اليوم الوطني للصحافة المصادف 2019.11.22، وكذا الذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، عن انطلاق حملة تحسيسية ولائية كبرى تضم كل بلديات الجلفة، وهذا هو نص البيان .
إن الجزائر تمر اليوم بمرحلة مفصلية لتحديد مصير أجيال مستقبلا. وذالك باء جراء الانتخابات
الرئاسية المزمع إجرائها 12/12/ 20112 ونحن في شهر الثورة والشهداء فقد تزامنت هذه الانتخابات بمظاهرات 11 ديسمبر 1961 التي خرج فيها الشعب رافضا لهيمنة الاستعمار فواجهته قوات الاستعمار بالرصاص وسقط شهداء واعتقل آخرون .
آما انتخابات 12 ديسمبر 2019 فسيخرج الشعب الجزائري لبناء الجزائر والتصدي لسياسة الهيمنة وحماية الجيش الوطني الشعبي لذالك فاءنا أبنائنا واخواننا وأجتهم الاستعمار بالرصاص أما نحن فإننا سنحظى بالحماية الربانية وحماية جيشنا الوطني الشعبي سليل الأحرار.لذالك ومن هاته الصورة المعبرة فإن أقطاب الجلفة بكل اطايفها تصدر هذا البيان بمناسبة اليوم الوطني للصحافة الجزائرية ومناسبة تخليد اندلاع الثورة الجيدة الفاتح من نوفمبر 1954، نثمن وتزكي دور الجيش الوطني الشعبي والأسلاك الأمنية المشتركة في مرافقة الشعب الجزائري في حراكه المبارك والاستجابة لمطالب الشعب بتغيير واقع الجزائر عن طريق اختياره ممثليه.
نرافق نحن أقطاب الجلفة كل المبادرات التي تدعوا إلى انتخابات رئاسية شفافة ونزيهة ونعمل على التعبئة الشعبية في هاته الانتخابات بقوة ترفع شكرنا واحترامنا للسيد والي ولاية الجلفة وكل الهيئات الأمنية الممثلة في قيادة الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني والأمن الوطني والحماية المدنية والهيئة التنفيذية وكل الفاعلين من المنتخبين . على تحمل مسؤولياتهم خلال محطات صعبة مرت بها الولاية خاصة القضاء على
البناءات الهشة واعادة الإسكان ومعالجة مطالب السكنات الاجتماعية في ظروف صعبة جدا في أجواء سلسلة وهادئة حيت جرت هاته العمليات ولم نسجل إي تجاوز في ولاية مليونية بحجم الجلفة، و هذا دليل على الحنكة والحكمة وتبصر ومسؤولية كبيرة وهذا لم يحدث في أي ولاية أخرى بفضل الرجال .
نشكر الأسرة الإعلامية الهادفة كل باسمه ومكانة ما يمثل من مؤسسة إعلامية وطنية نعمل وبشكل دؤوب وفي كل بلديات الولاية على رفع مستوى الحس الوطني والمحلي لتجاوز كل الصعاب التي تعرقل نحن على استعداد کامل و بدون مزايدة من اجل المشاركة في هذا الحدث الهام ونقدم كل المساعدات المعنوية والأفكار النيرة بمشاركة كل الحركات الجمعوية الأخرى، 
حيث أعلن مكتب الجمعية عن انطلاق حملة تحسيسية يوم الجمعة من صباح يوم أول نوفمبر 2013 تيمنا بثورة التحرير المجيدة و عاشت الجزائر حرة مستقلة .
المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.