جامعة الجلفة تنظم : المؤتمر الدولي حول أثر العرف في الممارسة القضائية في مجال الأحوال الشخصية

mohamed medwait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 10:52 مساءً
جامعة الجلفة تنظم : المؤتمر الدولي حول أثر العرف في الممارسة القضائية في مجال الأحوال الشخصية
هتهات أماني
 نظمت جامعة زيان عاشور بالجلفة يومي 14 و15 نوفمبر 2018 ، مؤتمرا دوليا حول العرف في الممارسة القضائية في مجال الأحوال الشخصية بقاعة المحاضرات  محمد سايحي تحت إشراف الدكتور بشيري عبد الرحمان و بحضور كل من رئيس الجامعة و عميد كلية الحقوق و العلوم السياسية د حمام زهير و البروفيسور بن داود إبراهيم و بمشاركة مجموعة من الدول الشقيقة (تونس و الأردن) و نخبة من دكاترة من كل جامعات ربوع الوطن 
إضافة إلى نخبة من دكاترة كلية الحقوق بجامعة الجلفة  ، حيث كان المؤتمر تحت تنشيط د حملة العيد
تخلل المؤتمر مداخلات دكاترة الحقوق بالجامعة (ﺃ.ﺩ ﻓﺸﺎﺭ ﻋﻄﺎء ﺍﻟﻠﻪ ،  ﺃ.ﺩ ﺳﺒﻊ ﺯﻳﺎﻥ ، ﺃ.ﺩ ﺑﻦ ﺩﺍﻭﺩ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ  ،  ﺃ.ﺩ ﺣﻤﺎﺩﻱ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﺪﻳﻦ ، ﺩ ﻫﻼﻟﻲ ﻣﺴﻌﻮﺩ ، د ماريا عمراوي ,د جمال عبد الكريم …) اضافة الى مداخلات طلبة الحقوق من خلال طرح مجموعة الأسئلة و الإشكالية في هذا المجال و صرح  د المشرف على المؤتمر بشيري عبد الرحمان  للجلفة أونلاين أنه ملتقى وطني إرتقى إلى المؤتمر الدولي ليليها  و في نهاية المؤتمر تم تكريم كل المشاركين و خلية المنظمة للمؤتمر  و الطلبة المنظمين .
رابط مختصر
2018-11-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohamed med