تسجيل الدخول

توفيق ضيف في زيارة تفقدية لبلديات حاسي بحبح، و وقوفه في احياء الذكرى 57 لفرض السيادة الوطنية على الإذاعة والتلفزيون الجزائري.

djelfaonlaine29 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
توفيق ضيف في زيارة تفقدية لبلديات حاسي بحبح، و وقوفه في احياء الذكرى 57 لفرض السيادة الوطنية على الإذاعة والتلفزيون الجزائري.

وقف صباح اليوم والي الولاية “توفيق ضيف” رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي، والسلطات العسكرية والمدنية بمقر إذاعة الجلفة الجهوية، على هامش زيارة قادته إلى بلديات دائرة حاسي بحبح للمشاركة في إحياء ذكرى فرض السيادة الوطنية على الإذاعة والتلفزيون الجزائري، حيث تلقى شروحات عديدة حول الشبكات البرامجية الموجهة لمستمعي الإذاعة. أشرف توفيق ضيف على زيارة مشروع إنجاز قناة التوزيع الرئيسية من الخزانات إلى الجهة الجنوبية، حيث تم بعدها عرض حول تهيئة وسط بلدية عين معبد للاستفادة من مسبح بلدي وحديقة نباتية وبعض المرافق الأخرى، أين عاين بعدها أشغال إنجاز مشروع مصنع إنتاج المياه المعدنية “رويال” . وفي بلدية حاسي بحبح وقف توفيق ضيف، على أشغال إنجاز مشروع خزان مرتفع بسعة 1000متر مكعب، بمنطقة رأس الطويل، حيث أكد على ضرورة تسريع الأشغال من أجل تسليم وتزويد السكان بالماء الشروب في الآجال المحددة، هذا وبالإضافة تم معاينة مشروع إنجاز السوق المغطاة بحاسي بحبح وكذا تفقد مشروع إنجاز نادي المعلمين بمدرسة ابتدائية وسط المدينة، كما عرج والي الولاية لمعاينة مشروع إنجاز عيادة متعددة الخدمات بحي رحال، حيث زار بعدها وحدة انتاج زيت الزيتون “رحال” بحاسي بحبح، اختتام زيارة البلدية بمعاينة مشروع إنجاز مقر الضرائب بحاسي بحبح، أين أكد والي الولاية على ضرورة تسريع وتيرة إنهاء الأشغال .تسليمه بتاريخ 11ديسمبر. ومن جهة أخرى تمت معاينة مشروع تهيئة مقر مفرزة الحرس البلدي القديم إلى محلات تجارية ببلدية حاسي العش، كما تم بعدها وضع حجر الأساس لإنجاز سوق أسبوعية المخرج الشرقي البلدية، أين تم بعدها تنظيم لقاء مطول مع المجتمع المدني وكذا رؤساء بلديات كل من” الزعفران، حاسي العش، عين معبد”، بقاعة الاجتماعات لبلدية حاسي بحبح، حيث سجلت عدة انشغالات طرحت من طرف المواطنين حيث تم التكفل ببعض المشاكل المطروحة.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.