تنصيب هياكل المجلس الشعبي الولائي” تاج” الرابح الاكبر

djelfaonlainewait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 8:48 مساءً
تنصيب هياكل المجلس الشعبي الولائي” تاج” الرابح الاكبر
محمد..م
في اجواء هادئة اليوم. تم تنصيب هياكل المجلس الشعبي الولائي وتوزيع اللجان على التشكيلات السياسية. حيث كانت المفاجأة بدخول تاج للهياكل وبقوة مما جعلها المستفيد الاول من العملية فبعد منحها نيابتين بيضاء و لجنتين من اهم اللجان وهما الصحة و النقل يتضح ان حزب تاج قد حسب العملية صح واستطاع ان يفرض نفسه في اهم القطاعات التي تعني المواطن مما يتيح له تقديم عمل متميز اذا ما اراد الانتشار اكثر والتغلغل وسط المواطنين وخدمتهم كما تم منح لجنتي التربية و الفلاحة لحركة حمس يضاف لها نيابة دائمة في حين نال حزب المستقبل لجنتي السكن البناء والتعمير اما حزب الافلان فكان له نصيب الاسد ب ثلاث لجان و نيابة مع رئاسة المجلس. الخاسر الابرز كان حزب الارندي الذي تمسك برفضه الدخول لهياكل المجلس و الطعن فيها بحجة عدم قانونية تنصيب رئيس المجلس.
فهل يا ترى ستشهد هذه العهدة تحركا وتطورا بما يخدم مصالح الولاية … الايام القادمة كفيلة بتوضيح ذلك. خصوصا مع توفر الشروط لذلك
المصدر - الجلفة أونلاين
رابط مختصر
2017-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

djelfaonlaine