تسجيل الدخول

تكريم لحفظة القرآن الكريم بمسجد الامام البخاري بدارالشيوخ تزامنا مع ليلة القدر

2019-05-30T18:43:39+01:00
2019-05-30T19:25:12+01:00
اسلاميات
تكريم لحفظة القرآن الكريم بمسجد الامام البخاري بدارالشيوخ تزامنا مع ليلة القدر
محمد.م

شهد مسجد الإمام البخاري بدارالشيوخ مساء هذا اليوم  الخميس  قبل صلاة العصر إحتفالية مميزة بمناسبة ليلة القدر المباركة تمثلت في تكريم لحفظة القرآن الكريم  و قد نظم  الحفل  على شرف حفاظ كتاب الله تعالى بحضور السلطات المحلية الامنية  بدارالشيوخ وعلى راسهم السيد رئيس الدائرة و السيد ودير الشؤن الدينية بالجلفة و عدد من الأئمة و المشايخ في جو سادته حرارة الاستقبال و حسن الضيافة و الترحاب, وممثل عن المجتمع المدني . افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من كتاب الله عز وجل تلاها على مسامع الحضور القارىء الامام : الميلود معمري ، ثم تناول الكلمة الإمام مصطفى بلخيري وعمر دماني  مرحبا بالضيوف و الحضور و مثنيا على مجهودات المبذولة في تكريم حفاظ كتاب الله و تشجيعهم كل سنة و في شهر رمضان و تحدث عن فضل القرآن الكريم و فضل العشر الأواخر ، كما كانت هناك مداخلة أيضا لمدير الشؤن الدينية  تدور معالمها حول القرآن و ليلة القدر و فضائل القيام و معاني الصيام . بعدها شُرع مباشرة في توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين  بحضور أوليائهم .

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  • tassnime

    جزاكم الله خيرا

  • ahmed

    جزاكم الله خيرا