تسجيل الدخول

ترقية 134 عضو منهم 37 ملازم أول في عيدها العالمي الحماية المدنية تفتح أبوابها للمواطنين للاطلاع عن كثب عمل رجال الطفاء ومختلف مصالحها.

djelfa online
أخبار الجلفة
ترقية 134 عضو منهم 37 ملازم أول في عيدها العالمي الحماية المدنية تفتح أبوابها للمواطنين للاطلاع عن كثب عمل رجال الطفاء ومختلف مصالحها.

أشرف صباح أمس والي ولاية الجلفة رفقة رئيسي المجلس الشعبي الولائي والبلدي، وكذا السلطات المدنية والعسكرية على مراسيم تقليد الرتب لمستخدمي قطاع الحماية المدنية في عيدها العالمي المصادف لـ 01 مارس، بالوحدة الرئيسية.

الحفل هذا جاء بعد أن تم زيارة لمختلف أجنحة نشاطات ومعدات وحدات الحماية المدنية، حيث أثنى والي الولاية على المجهودات المقدمة من طرف أعوان القطاع، كفرقة الغطس، فرقة السينوتقنية المهتمة بتدريب الكلاب، وكذا الفرقة المختصة بالزلازل والكوارث الطبيعية، أين تم بعدها بداية حفل مراسيم تقليد الرتب لمستخدميها الذين تحصلوا على شهادات عليا خلال مسارهم المهني، من تقديم الملازم الأول مسؤول خلية الإعلام براهيم خليلي، وفي حديث مدير الحماية المدنية لطاوي رشيد “الجلفة أونلاين” الذي كشف بأنه تم ترقية 134 عضو إلى رتبتي ملازم أول وملازم موزعة بين 37 عضو إلى رتبة ملازم أول، و 97 عضو إلى رتبة ملازم، كما تم تكريم الفرق الرياضية التي برزت من خلال نشاطاتها عبر السنة على غرار الفائز بالدوري ما بين الوحدات والفائز في فريق الملاكمة الذي فاز بعدة بطولات وتتواصل العملية طيلة 03 أيام، من خلال فتح الأبواب أمام المواطنين للتقدم ومشاهدة عن قرب لعمل رجال الحماية المدنية عن كثب.

ومن جهة أخرى كشف مصطفى صاحب مؤسسة خاصة تهتم بصناعة المضخات المائية بالمنطقة الصناعية وحدة إنتاج وتركيب لكل المجالات، وكأول شركة خاصة ترعى رسميا النادي الرياضي للحماية المدنية، وكل الفرق للوحدة الرئيسية، أين كشف بأنه سيطور الرياضة بكل القطاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.