تدشين مقر بلدية الشارف الجديد والعديد من المنشآت الإدارية، أهمها الطريق البلدي رقم 11 على مسافة 04 كلم.

djelfaonlainewait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 7:35 مساءً
تدشين مقر بلدية الشارف الجديد والعديد من المنشآت الإدارية، أهمها الطريق البلدي رقم 11 على مسافة 04 كلم.
أشرف صباح أمس والي ولاية الجلفة رفقة السلطات المحلية في زيارة عمل وتفقد قادته لدائرة الشارف،  حيث كانت المحطة الأولى بلدية بن يعقوب بمنطقة الفايجة أين تفقد ابتدائية المجاهد محمد لبنة التي أنجز بها قاعة كمطعم مدرسي لتوفير وجبات ساخنة للتلاميذ، وكذا الفرع البلدي بمنطقة “فكيرين”، حيث انتهز سكان المنطقة على هامش الزيارة، وطالبو بإعادة فتح قاعة العلاج الشهيد بن سالم الطيب، حيث أمر والي الولاية توفيق ضيف مدير الصحة والسكان اتخاذ الاجراءات اللازمة لفتح هاته القاعة وتوفير الخدمات اللازمة لسكان المنطقة،  وبالإضافة إلى ذلك دشن  الوالي مقطع من الطريق البلدي رقم 11 الذي تمت إعادة تأهيله على مسافة 04 كلم في إطار المخطط البلدي للتنمية 2018 بمبلغ 29.389.000.00 دج، ليتفقد بعدها العيادة متعددة الخدمات الشهيد طيب صغير،  أين طالب السكان بتوفير المناوبة وكذا سكن وظيفي للطبيب، وقد تم تدشن المكتبة الريفية ببلدية بن يعقوب، التي سيتم تجهيزها بمخبر للغات.
ومن جهة أخرى وفي بلدية الشارف تفقد والي الولاية الابتدائية الشهيد جودي مخلوف المنشأة بتاريخ 1969 والتي عرفت موخرا عملية صيانة وكذا تهيئة للمطعم المدرسي، وخارج النقاط المبرمجة تفقد  الوالي توفيق ضيف، بيت شباب بحي الملعب التابع للبلدية المغلق، أين أعطى  تعليمات صارمة لإعادة الاعتبار لبيت الشباب وكذا المسبح الملحق به ليفتتح بداية 2019، أين دشن بعدها مقر البلدية الجديد حيث تفقد مختلف مكاتبه ومصالحه، وبعد ذلك تلقى الوالي والوفد المرافق له، شروحات حول مختلف المشاريع السياحية بحمام الصالحين بالشارف،  حيث تفقد مشروع إنجاز محطة حموية استشفائية ( مركب محطة حموية + فندق 60 غرفة) لصاحبها نوي إبراهيم، كما قام بتدشين مقر القسم الفلاحي لبلدية الشارف.
 يذكر أنه تم تدشن  ابتدائية المجاهد خاضر عثمان بمنطقة أم الشقاق، كما تفقد  الوالي ثانوية بلدية القديد، لتختم الزيارة بلقاء مع المجتمع المدني أين استمع السيد الوالي لانشغالات مختلف شرائح المجتمع لسكان دائرة الشارف ليجاوب بعدها على كل الانشغالات المطروحة.
المصدر - الجلفة اونلاين
رابط مختصر
2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

djelfaonlaine