تسجيل الدخول

بسبب تحديث و تحيين النظام الآلي، بنك الفلاحة والتنمية الريفية B.A.D.R خارج مجال التغطية منذ أسبوع.

djelfaonlaine
أحداث و تحقيقات
بسبب تحديث و تحيين النظام الآلي، بنك الفلاحة والتنمية الريفية B.A.D.R خارج مجال التغطية منذ أسبوع.
م. محمد

مشتركي البنك متخوفون من مستحقاتهم المالية الشهرية .

يشتكي المئات من مستخدمي بنك الفلاحة والتنمية الريفية بوكالة الجلفة وعبر فروعها لعين وسارة ومسعد، من عدم استلام مستحقاتهم الشهرية منذ أزيد من 8 أيام.

وحسب العديد من مشتركي بنك الفلاحة والتنمية الريفية في حديثهم “الجلفة أونلاين” فإنهم جد مستاؤون من الخدمات المقدمة بالبنك، حيث أكدوا على أنهم لم يستلموا مستحقاتهم الشهرية منذ أزيد من 8 أيام، بحجة أن النظام الآلي معطل بالبنك بسبب تحديث وتحيين نظام الاعلام الآلي للبنك، في حين أن العديد من زملائهم الموظفين بمختلف القطاعات استلموا مستحقاتهم المشتركين في بريد الجزائر و بنوك أخرى، والتي ضخت من الخزينة العمومية منذ مدة.

وحسب مصادر “الجلفة أونلاين” فإن إدارة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بانتظار مهندسين وخبراء توفدهم المديرية العامة، لأجل تصليح الاعطاب التي أصابت كل أجهزة البنك عبر فروعها، هذا الوضع جعل العديد من مشتركي البنك يشتكون من الخدمة المقدمة التي أخرت في منح مستحقاتهم الشهرية لشهر سبتمبر، وكذا جعل العديد منهم في ورطة حقيقية، بسبب عدم استلام أو إيداع مبالغ مالية جعلتهم يبقوا مكتوفي الأيدي.

المصدرالجلفة أونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.