اهتز سكان بلدية المليليحة، مساء اليوم الثلاثاء ، على وقع مأساة العثور على جثة رضيعة

djelfaonlaine
أخبار البلديات
اهتز سكان بلدية المليليحة، مساء اليوم الثلاثاء ، على وقع مأساة العثور على جثة رضيعة
Array

بعد ظهر اليوم تلقت مصالح الحماية المدنية بدار الشيوخ نداء استغاثة وذالك ببلدية المليليحة حيث وبعد التوجه لعين المكان تم العثور على طفل حديث الولادة من جنس انثى في وضع كارثي داخل كيس قمامة حيث تم نقله والتكفل به من طرف مصالح الحماية المدنية  الى مصلحة الام والطفل بالجلفة

وتعود القصة الى انا مساحة مخصصة لتجميع الأزبال، عثر على الرضيعة المتخلى عنها مجردا من أي خرقة أو قطعة قماش تحمي جسدها، وذكر شهود عيان أنها حديثة الولادة، وتجهل لحد الآن الأسباب الحقيقية وراء التخلي عنها والعثور عليها إلى جانب بقايا النفايات المنزلية والمتلاشيات . وفور علمها بالخبر هرعت السلطات المحلية، وعناصر الحماية المدنية لبلدية دارالشيوخ إلى عين المكان، حيث تمت معاينة جثة الرضيعة، وتم نقلها الى مستشفى الام والطفل بعاصمة الولاية وبوشر تحقيق لكشف ظروف وملابسات هذه الواقعة. ولكن هذه المصيبة تترك الباب مفتوحا أمام استفهامات عدة ستكشفها مجريات التحقيق، الذي تباشره السلطات الأمنية في بلدية المليليحة.

 

المصدرArray
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.