تسجيل الدخول

امن ولاية الجلفة يحتفل بالذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية المظفرة

امن ولاية الجلفة يحتفل بالذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية المظفرة
احتفل امن ولاية الجلفة بالذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية والمصادف للفاتح نوفمبر من كل سنة ، حيث قام بتنظيم عدة نشاطات رياضية وثقافية .
قام امن ولاية الجلفة بمناسبة ذكرى اندلاع الثورة التحريرية بدورة رياضية في كرة القدم على مستوى المركب الرياضي أول نوفمبر 1954 بمدينة الجلفة ، وفاز بهذه الدورة فريق الأمن الوطني . كما نظم أبواباً مفتوحة على مستوى مقر أمن الولاية تضمنت بعض صور حوادث المرور و أهم القوانين والإحصاءات المتعلقة بحوادث المرور مع عرض بعض الوسائل المستعملة في مكافحة الجريمة ، بالإضافة إلى صور تبرز أهم مراحل الثورة التحريرية المجيدة. أما في الجانب الثقافي فقد نظم امن ولاية الجلفة ندوة تاريخية حول الذكرى نشطها الأستاذ المختص في التاريخ بن قيدة مسعود ، التابع لمتحف المجاهد بالجلفة ، وذلك بحضور عديد الإطارات، الرتباء وأعوان الشرطة من مختلف المصالح بأمن ولاية الجلفة . وفي نهاية الاحتفالات تم تكريم ، المجاهدين من متقاعدي الأمن الوطني و أبناء الشهداء ، كذا الفرق الفائزة بالدورات الرياضية، أين تم منحهم بعض الجوائز الرمزية. في حدود الساعة الصفر من يوم الفاتح نوفمبر 2019، تم على مستوى النصب التذكاري بمقر أمن الولاية، رفع العلم الوطني وقراءة سورة الفاتحة ، ترحماً على أرواح الشهداء ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري.
إنهاء الدردشة
المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.