تسجيل الدخول

النجم “الجزائري رياض محرز” ينال جائزة الإبداع الرياضي

djelfaonlaine
رياضة
النجم “الجزائري رياض محرز” ينال جائزة الإبداع الرياضي

تواصل الأمانة العامة لـ “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” عضو “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” اللقاءات مع المؤسسات الرياضية المحلية والدولية ونجوم ومسؤولي الرياضة العالميين، وكذلك اللقاء مع المؤسسات المحلية ذات العلاقة بالقطاع الرياضي، وذلك لدعوتهم للمشاركة في النسخة الثامنة من الجائزة الأكبر من نوعها في قيمة جوائزها وتنوع فئاتها، والأولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

وإلتقى وفد الجائزة مع الجزائري رياضي محرز نجم نادي ليستر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تم شرح معايير التنافس في الجائزة وتسليمه اللائحة الفنية الخاصة بالدورة الثامنة للجائزة.

كما تم لقاء توماس لوند أمين عام الاتحاد الدولي للريشة الطائرة وشرح محور التنافس للمؤسسات الدولية هذا العام وهو “النزاهة والشفافية” حيث عبّر المسئول الدولي عن تقديره للدور الذي تلعبه الجائزة في تطوير القطاع الرياضي المحلي والعربي والدولي، وأشاد بمحور التنافس للدورة الثامنة.

والتقى ناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة مع ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة حيث تم شرح محور التنافس وتوزيع اللائحة الفنية الخاصة بالدورة الثامنة للجائزة.

وأكد خالد علي بن زايد أمين عام الجائزة على أن الأمانة العامة للجائزة تواصل نهج الوصول إلى المؤسسات الرياضية المحلية في أماكنها، كما تلتقي بمسئولي الاتحادات والمؤسسات الرياضية الدولية في إطار التواصل المستمر ودعوتهم للمشاركة في الجائزة، و تقديم الشرح الوافي عن محور التنافس وآليات الترشيح الإلكتروني المعتمدة.

وأكد أمين عام الجائزة أن تحديد محور “النزاهة والشفافية” للدورة الثامنة من الجائزة يؤكد أن الجائزة لا تكتفي بتكريم المبدعين ودعمهم في مجالات الإنجاز الرياضي، بل تعمل على ترسيخ نهج العمل الرياضي الصحيح وتشجيع المؤسسات الرياضية على العمل وفق معايير الحوكمة والنزاهة والشفافية.

كما أكد أن فرق عمل الجائزة ستواصل خلال الأيام المقبلة خلال شهر رمضان المبارك وما بعده زيارة المؤسسات الرياضية المحلية والمؤسسات ذات العلاقة بالقطاع الرياضي ممن لديهم مساهمات مميزة لدعم الرياضة وتطويرها ونشرها في أوساط المجتمع.
محرز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.