المكتبة العمومية ” المجاهد توميات داود ” لبلدية البيرين … تستضيف الشعراء الناشئين في أمسية إبداعية

abdelouahab nonwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 5:57 صباحًا
المكتبة العمومية ” المجاهد توميات داود ” لبلدية البيرين … تستضيف الشعراء الناشئين في أمسية إبداعية

استضافت المكتبة العمومية ” المجاهد توميات داود ” لبلدية البيرين و بتنظيم من المكتب البلدي للإتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية

أمسية شعرية نشطها ثلة من الشعراء الناشئين و الذين اكتسحوا المشهد الثقافي بالبيرين في مدة وجيزة و أثبتوا جدارتهم في مقارعة الجمود الثقافي السائد وأمنوا بالحرف وقدسيته  ورفعوا راية التحدي ، و بالرغم من الحضور المتواضع إلا أن تجاوب جمهور المهتمين أضفى على الأمسية جوا من التمييز شعر به كل من حضر و أنصت بتمعن لهذه المواهب  و التي سيكون لها شأن كبير

و قد أعتلى المنصة  كل من الشعراء ” موسى جلولي ” ” بلال الحارث دلماجي ” و “أحمد بن عطاء الله” و “أيوب بن عيسى ”  و ” بوثوب حمزة ”  فاطمة طالب ” و ” مارايا نهايلي ”

وقد شارك الفنان ” يوسف خضراوي ”  بوصلات غنائية  متميزة  تمت بعدها توزيع شهادات تشجيعية على كل الشعراء المشاركين

وفي لفتة نادرة عقد النائب بالمجلس الشعبي البلدي السيد ” عبد الغني بن سديرة ” جلسة  خاصة مع الشعراء المشاركين ذكرهم فيها بمدى حرص المجلس الشعبي البلدي على احتضان هذه المواهب في مختلف المجالات و قدم  عدة اقتراحات تساهم في تفعيل الساحة الثقافية و الفنية بالمنطقة .

عبد الوهاب نون * البيرين 

رابط مختصر
2018-04-03 2018-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

abdelouahab non