تسجيل الدخول

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، توقف المشتبه بهم في مقتل شاب بالجلفة خلال وقت وجيز لم يتعد الساعتين.

djelfa online
2019-03-24T12:38:23+01:00
2019-03-25T12:32:38+01:00
أحداث و تحقيقات
المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، توقف المشتبه بهم في مقتل شاب بالجلفة خلال وقت وجيز لم يتعد الساعتين.

تمكنت قوات الشرطة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، وخلال وقت وجيز لم يتعد الساعتين من الزمن من توقيف سبعة (07) مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 25 و30 سنة جلهم مسبوقين قضائياً، لتورطهم في جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب في 32 من عمره بمدينة الجلفة. وقائع القضية تعود إلى ساعة متأخرة من أمسية يوم 19 مارس قبل 5 أيام، عندما نشب خلاف بين مجموعة من الشباب بأحد أحياء مدينة الجلفة سرعان ما تحول إلى شجار أدى إلى مقتل شاب في 32 من عمره. بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهم السبعة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، الذي أحال ملف القضية على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة، الذي أصدر أمر بإيداع ثلاثة مشتبه فيهم رهن الحبس المؤقت عن تهمة جناية القتل العمدي والمشاركة في المشاجرة المؤدية إلى وفاة، وثلاثة آخرين وضعوا تحت الرقابة القضائية عن تهمة جنحة المشاركة في مشاجرة أدت إلى الوفاة، فيما استفاد المشتبه فيه السابع من الإفراج المؤقت.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.