تسجيل الدخول

الجمعية الخيرية لمساعدة الأرملة واليتيم ” بن عبد الله الدراجي” بحد الصحاري تجري عملية قرعة للفوز بعمرة لإحدى الأرامل المنخرطات لديها .

2018-12-16T23:34:09+01:00
2018-12-16T23:35:14+01:00
أخبار البلديات
djelfa online16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الجمعية الخيرية لمساعدة الأرملة واليتيم ” بن عبد الله الدراجي” بحد الصحاري تجري عملية قرعة للفوز بعمرة لإحدى الأرامل المنخرطات لديها .
في التفاتة طيبة من قبل وكالة” بكة للسفر” بالجلفة وبالتنسيق مع الجمعية الخيرية لمساعدة الأرملة واليتيم ” بن عبد الله الدراجي” بحد الصحاري ،أهدت الوكالة عمرة لإحدى الأرامل واليتيمات المسجلات لدى الجمعية واللائي وصل عددهن179أرملة منخرطة . حيث وبعد الإتصال بجميع الأرامل أبدت فقط 26 أرملة الترشح والمشاركة في عملية القرعة التي جرت في ظروف شفافة وبحضور متميز ومتنوع.
وبعد إجراء القرعة أسفرت في النهاية فوز السيدة ” صيادي زخروفة ” وهي يتيمة الأبوين كناجحة و9 إحتياطيات بالترتيب من2 إلى غاية10 في حالة تراجع أوعدم قدرة الفائزة على الذهاب فإنه تليها مباشرة من رتبت بعدها مباشرة حسب ما أسفرت عنه القرعة.
هذاوقد تم تكريم وكالة” بكة للسفر” نظير مساعدتها الروحية المقدمة لفائدة الأرملة وتمكينها من آداء مناسك العمرة وبدون مقابل.
المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.