“الإدريسية “تحتضن المؤتمر الولائي الأول لتجمع أمل الجزائر” تاج” (الجلفة)

abdelouahab nonwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 12:13 مساءً
“الإدريسية “تحتضن المؤتمر الولائي الأول لتجمع أمل الجزائر” تاج” (الجلفة)

احتضنت قاعة النشاطات و المحاضرات ” 17 اكتوبر1961″ بالإدريسية  صبيحة يوم السبت 8 سبتمبر2018  المؤتمر الولائي الأول لحزب تجمع أمل الجزائر “تاج” لمكتب ولاية الجلفة  بحضور  السيد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب تاج “شاوي طاهر” و النائب عن ولاية الجلفة “عائشة توتة” و عضو المكتب السياسي النائب عن ولاية تيارت والنائب “بوعلي مصطفى” رئيس لجنة الثقافة والسياحة بالمجلس الشعبي الوطني و بحضور مناضلي الحزب من مختلف بلديات الولاية و أعضاء المجلس الولائي والبلدي و منسقي بلديات الولاية ، و قد تم استقبال هذه الوفود من قبل رئيس المجلس البلدي لبلدية الإدريسية السيد ” بن الأبقع الشيخ” و التي فازت قائمته في الاستحقاق الانتخابي مؤخرا عن حزب تجمع أمل الجزائر “تاج ” ببلدية الإدريسية و للعلم فإن هذا الحزب رغم حداثته فإنه استطاع أن يحقق مراحل متقدمة في التمثيل الشعبي عن طريق فوزه بقائمتين للمجالس الشعبية البلدية في كل من بلدية الإدريسية  و بلدية دار الشيوخ  و حصول منتخبيه على 9 مقاعد في المجلس الشعبي الولائي لولاية الجلفة و تمثيله لولاية الجلفة  بالمجلس الشعبي الوطني بنائبين هما ” السيد طاهر شاوي ” و النائب ” السيدة عائشة توتة ” .

و تم خلال هذا المؤتمر دراسة مجمل القضايا التنظيمية و التي تهم الحزب و هيكلته مع التأكيد على التحضير للاستحقاق الوطني القادم ، وقد تم تدخل مندوبي  البلديات في أشغال المؤتمر وإثراءه باقتراحات بناءة وفي ختام المؤتمر تم اختيار المناضلين من مختلف البلديات لتمثيل المكتب في المؤتمر الوطني القادم للحزب.

عبد الوهاب نون * الإدريسية

رابط مختصر
2018-09-11 2018-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

abdelouahab non