تسجيل الدخول

اعتصام الاسرة الثورية..محاولات لغرباء لفض الاعتصام …

اعتصام الاسرة الثورية..محاولات لغرباء لفض الاعتصام …

شهد موقع الاعتصام بقسمةالمجاهدين بدارالشيوخ بعد صلاة التراويح مشادات كلامية والفاظ مسيئة احتدمت على اثرها الصراعات حيث تواجد بعض الاشخاص الغرباء لزرع البلبلة و ليس لهم علاقة لا من بعيد ولا من قريب بالاعتصام هدفهم الاساسي زعزعة المعتصمين مثلما صرح لنا به ه ممثل المعتصمين و ابن مجاهد و على اثر ذلك تم تقديم بشكوى على الفور الى الأمن والسلطات المحلية ضد دعاة الفتنة والتصرف معهم وفق القانون بمقاضاتهم أمام العدالة والضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار أو المساس بهوية المعتصمبن والأسرة الثورية من أجل مآرب شخصية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  • مروان

    الذين حاولو فض الاعتصام – كما تقولون – هم من الأسرة الثورية و لاحظت بالأمس أنهم مزيج من ساكنة دار الشيوخ و ليسو 5 اخوة من عائلة و 3 من عائلة أخرى نصبو أنفسهم متكلمين بأسم الأسرة الثورية هههه .

  • إبن مجاهد

    أانتم تتكلمون عن أبناء مجاهدين أيضا حاولو الاشادة بعمل طاقم القسمة الحالي و نادو بعدم ضرورة تجديد مكتب القسمة الذي يقوم بعمله على أكمل وجه . هم أيضا لهم الحق في التعبير . و ليسوا غرباء