إنعدام شبكة الاتصال والانترنت يثير إستياء المواطنين بأحياء بلدية دارالشيوخ

abdelouahab non
2019-01-15T20:13:03+01:00
أخبار البلديات
إنعدام شبكة الاتصال والانترنت يثير إستياء المواطنين بأحياء بلدية دارالشيوخ
Array

يشتكي عدد كبير من سكان بلدية دارالشيوخ وخصوصا حي 316  و 300 وبعض أحياء المدينة (104، بونفر) من إنعدام شبكة الاتصال ،الهاتف و الانترنت  مما دفع بعض المواطنين اللجوء إلى تقنية الجيل الثالث و الركض وراء أجهزة الجيل الرابع و الحصول عليها بأي شكل من الأشكال لحل مشكل الانترنت ،الذي أصبح لا غنى عنه بالنسبة للمواطن من جهة كما أن إنعدام الشبكة يتسبب في تعطل الكثير من المصالح بالنسبة للمؤسسات و الإدارات التي أصبحت تعتمد في تعاملاتها على الانترنت بنسبة 100 بالمائة.

و ذكر بعض المواطنين القاطنين بحي 300وبشارع الاندلس “لجلفة أونلاين”  أنهم قاموا بالاتصال بمصلحة اتصالات الجزائر بعاصمة الولاية وتقديم شكاوي  و إطلاعهم على المشكل المتعلق بإنعدام شبكة الانترنت والهاتف و تلقوا فقط وعود و لكن لم يسجل أي تدخل، و من جهة أخرى أضاف أحد زبائن اتصالات الجزائر ان “مؤسسة الاتصالات تتجاهل الشكاوى ولا تتحرك للتفاعل مع بلاغات العملاء، مع عدم التحرك لمعرفة أسباب الانعدام ومن ثم معالجته”.

وبين إنعدام الخدمة يدخل المواطن في حالة ترقب وإنتظار لتمكنهم من الاتصال أو إستعمال الانترنت ، فهل سيستمر الحال على ماهو عليه؟ ام سيتم الاسراع في بدء العمل وإيصال الشبكة لكل الأحياء المذكورة .

يذكر أيضا أن الشهر الفارط ومع زيارة السيد الوالي لبلدية دارالشيوخ أعطى تعليمات بالاسراع بالعمل لايصال شبكة الهاتف والانترنت للاحياءالمذكورة اعلاه.

الصور ملتقطة بشارع الاندلس بحي 300

10 - الجلفة TV أونلاين
888888888888888888888 - الجلفة TV أونلاين
121 - الجلفة TV أونلاين
13 - الجلفة TV أونلاين
12 - الجلفة TV أونلاين
14 - الجلفة TV أونلاين
15 - الجلفة TV أونلاين12 - الجلفة TV أونلاين
المصدرArray
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.