إنطلاق القافلة التحسيسية للتكوين والتعليم المهنيين بمركز دارالشيوخ

mohamed medwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 6:51 مساءً
إنطلاق القافلة التحسيسية للتكوين والتعليم المهنيين بمركز دارالشيوخ
محمد-ز

تم اليوم الثلاثاء الموافق ل 24/07/2018  انطلاق فعاليات القافلية التحسيسية للتكوين والتعليم المهنيين وذلك في إطار السنة الجديدة والافتتاح الرسمي للتسجيلات في التخصصات المبرمجة لدورة سبتمبر 2018 بمركز التكوين المهني الشهيد جعرون سعد بن علي بدارالشيوخ حيث أن التسجيلات مفتوحة من 15 جويلية إلى غاية 15 سبتمبر 2018.

وبحضور السيد المدير الولائي للتكوين والتعليم المهنيين وإطارات المركز على رأسهم السيد علوط ربيح مدير التكوين بالنيابة وممثل الاذاعة  وأمين قسمة المجاهدين بدارالشيوخ وفعاليات الجمعيات النشطة ، ليتخلل اللقاء كلمات من المدير الولائي وأمين قسمة دارالشيوخ ليبرزا دور رجال الأمس ممن ضحوا بالغالي والنفيس عن الوطن وذلك بالوقوف دقيقة صمت ترحما على الراحل المجاهد سي أحمد بن شريف.

وفي لقاء خاص مع الجلفة أونلاين أكد السيد المدير الولائي للتكوين السيد :بوزار محمد أن قطاع التكوين من القطاعات الفاعلة والمحركة والمساهمة في الحركة التنموية للبلاد وبالتالي فانه لأي برنامج تنموي أن ينجح إلا إذا رافقه التكوين المهني بتأهيل اليد العاملة اللازمة له ، وفي ذات السياق أبرز المدير وبدور المراسل الإعلامي الى الشباب الراغب في تنمية قدراته المهنية ويساهم في تنمية وبناء وطنه أن يتجه لأي مؤسسة تكوينية يختارها فيجد الاستقبال المتميز والتكوين الهادف والمرافقة الرشيدة . ليختتم اللقاء بتوزيع شهادات شرفية مابين الحضور .

المصدر - الجلفة اونلاين
رابط مختصر
2018-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohamed med