إحياءً للذكرى 64 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، أمن ولاية الجلفة، يسطر برنامجاً ثرياً بالمناسبة.

djelfaonlainewait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 7:20 مساءً
إحياءً للذكرى 64 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، أمن ولاية الجلفة، يسطر برنامجاً ثرياً بالمناسبة.
هواري -زنيزن

إحياءً للذكرى 64 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة أول نوفمبر 2018/1954، سطر أمن ولاية الجلفة برنامجاً ثرياً بالمناسبة استهل صبيحة يوم أمس بتنشيط محاضرة بمركز التكوين والتحضير بأمن الولاية حول تاريخ الثورة التحريرية من قبل الأستاذ: بن قيدة مسعود، التابع لمتحف المجاهد بالجلفة تناول من خلالها أهم المحطات الكبرى للثورة المظفرة، ودورها في بناء المجتمع الجزائري الحديث، بغية تذكير أفراد الشرطة بتاريخ ثورتهم المجيدة وبمآثر الشهداء والمجاهدين وذلك بحضور عديد الإطارات، الرتباء وأعوان الشرطة من مختلف الرتب والمصالح بأمن ولاية الجلفة، كما تم بالمناسبة على مستوى مقر أمن الولاية تنظيم أبواب مفتوحة على الجمهور لتعريفهم بأهم المصالح النشطة والأجهزة المستعملة في السلامة المرورية ومحاربة الجريمة . وفي ختام هذا البرنامج تم تنظيم حفل تكريمي صباح اليوم بمقر أمن الولاية على شرف مجاهدي المنطقة، أبناء الشهداء، المجاهدين المتقاعدين من قوات الشرطة، بالإضافة إلى تكريم الفائزين بالدورات الرياضية المقامة بالمناسبة.

المصدر - الجلفة اونلاين
رابط مختصر
2018-10-31 2018-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

djelfaonlaine