إحتفالية خاصة احتضنها مركز التكوين المهني والتمهين الشهيد جعرون ساعد بن علي بدرالشيوخ لأستحظار ذكرى يوم الهجرة

djelfaonlainewait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 9:25 مساءً
إحتفالية خاصة احتضنها مركز التكوين المهني والتمهين الشهيد جعرون ساعد بن علي بدرالشيوخ لأستحظار ذكرى يوم الهجرة
احتضن مركز التكوين المهني والتمهين الشهيد جعرون ساعد بن علي هذا اليوم احتفالية مميزة وخاصة بيوم الهجرة المصادف ل17 اكتوبر ومن اجل استحظار هذه المناسبة خصص برنامج ثرى يليق بهذه الفترة التي استشهد فيها الكثير من ابناء الجالية الجزائرية بفرنسا بعد خروجهم وتلبيتهم لنداء جبهة التحرير الوطني ضد الأحتلال الفرنسي للجزائر وقابلت السلطات الفرنسية والبوليس المظاهرة السلمية المطالبة با لأستقلاال بهمجية بألقاء عدد كبير من ابناء الجزائر في نهر لاسان ومن اجل تذكير تلك الحقبة وما جرى فيها من احداث قدمت عدة محاضرات والحفل هذا كان بتواجد الطلبة والأساتذة والضيوف الممثلين في بعض المجاهدين من دارالشيوخ وسيدى بايزيد وممثل الدرك والأمن الوطني ووسائل الأعلام المكتوبة والمسموعة وختام الحفل تم تكريم المجاهدين الحاضرين وابناء الأسرة الثورية وبعض الوجوه الفاعلة با المدينة.
المصدر - الجلفة اونلاين
رابط مختصر
2018-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجلفة أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

djelfaonlaine