تسجيل الدخول

إحتجاجات متواصلة لليوم الرابع عقب الإفراج عن قائمة المستفيدين من 404 مسكنا اجتماعيا بدارالشيوخ

2018-07-13T20:40:06+01:00
2018-07-13T20:47:56+01:00
أخبار البلديات
إحتجاجات متواصلة لليوم الرابع عقب الإفراج عن قائمة المستفيدين من 404 مسكنا اجتماعيا بدارالشيوخ

إحتج مواطني بلدية دارالشيوخ لليوم الرابع ، أمام مقر بلدية دارالشيوخ عقب صدور قائمة المستفيدين  من السكن الاجتماعي،وقائمة التجزءات الأرضية ،  مطالبين بـ “تكريس الشفافية والنزاهة” في هذه العملية. كما طالبوا “بالتحقيق في القائمة التي تم تعليقها نهاية الأسبوع المنصرم  بخصوص المستفيدين من 404 وحدة سكنية عمومية إيجاريةو 1000 قطعة أرض صالحة للبناء مشيرين  إلى أنها تضم أسماء لا يملكون الحق قانونا في الحصول على سكن اجتماعي مما حرم  كثير ممن لهم حق الاستفادة منها.

وعبر الجلفة اونلاين :

أكد المتحدث باسم المنظمة الوطنية لترقية المواطنة بدارالشيوخ أنه وبعد  بعد إلحاح المواطنين المحتجين أن الاحتجاج سلمي وبطريقة نظامية وقانونية وهو التعبير عن سخطهم وتذمرهم عن ماجاء في القوائم المعلن عنها موضحين انهم ورغم توجه الكثيرين للطعن ،الا أن المطلب الرئيسي لهم يبقى يتمثل في إلغاء القائمة وغربلة قائمة قطع الاراضي لما فيها من إقصاء للكثيرين من أصحاب الأولوية في السكن . وحل المجلس الشعبي البلدي ورحيل رئيس الدائرة والمكلف بالكتابة على مستوى البلدية.

هذا وبحضور الشرطة القضائية والتي فتحت باب الحوار مع المواطنين ورفع انشغالاتهم الى الجهات المسؤولة واستحسان الوقفة السلمية التي لم تمس بالممتلكات العمومية .

1 - الجلفة أونلاين 2 - الجلفة أونلاين 3 - الجلفة أونلاين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.