تسجيل الدخول

أمن سيدي لعجال بالجلفة يواصل حملاته التحسيسية بالمدارس

djelfaonlaine
2020-01-23T20:49:59+01:00
2020-01-23T20:53:14+01:00
أحداث و تحقيقات
أمن سيدي لعجال بالجلفة يواصل حملاته التحسيسية بالمدارس
مراسل سيدي لعجال- توفيق خليد

في إطار الحملات التحسيسية التى تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني، نظم أمن دائرة سيدي لعجال صبيحة اليوم الخميس لقاء تحيسييا،لفائدة تلاميذ المدرسة الإبتدائية المجاهد جنان الطيب. اليوم التحسيسي هدفه الوقاية من حوادث المرور والمحافظة على البيئة، وكذا توعية التلاميذ من أخطار البِرك المائية، وهذا بمشاركة الحماية المدنية لسيدي لعجال، كما عرف اللقاء توزيع مطويات خاصة بالوقاية من حوادث المرور. وبهذا يكون أمن سيدي لعجال حاضرا دائما بتوعية التلاميذ، ومساهما في رقي الأفكار والأخلاق لدى تلاميذ المدارس بسيدي لعجال، وتجنبهم من الإنحراف الخلقي. ليجسد بذلك أمن الدائرة المثل الذي يقول الوقاية خير من العلاج.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.