تسجيل الدخول

أمن دائرة عين وسارة بولاية الجلفة، يحجز 637 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام.

djelfaonlaine
2018-01-20T16:44:41+01:00
2018-01-20T16:45:51+01:00
أحداث و تحقيقات
أمن دائرة عين وسارة بولاية الجلفة، يحجز 637 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام.
محمد عبد الحي

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، في إطار محاربة شتى أشكال الجريمة عبر قطاع الاختصاص، لا سيما ظاهرة بيع المشروبات الكحولية، بالتنسيق مع عناصر الأمن الحضري الأول لذات أمن الدائرة بحر الأسبوع الجاري، في عمليتين متفرقتين، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ:637 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام، كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية، هذه العملية النوعية جاءت على إثر تلقي ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة مفادها، قيام شخصين بترويج المشروبات الكحولية بطريقة غير شرعية بأحياء مدينة عين وسارة.
حيث تم ترصد تحركات المشتبه فيهما البالغان من العمر 31 و25 سنة، بعد استغلال المعلومات الواردة، إلى أن تم توقيفهما في حالة تلبس وبحوزة المشتبه فيه الأول 353 وحدة مشروب كحولي أما المشتبه فيه الثاني فعثر بحوزته على 284 وحدة مشروب كحولي كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية.
بعد استفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، وفقا لإجراءات المثول الفوري، الذي أمر بإيداعهما رهن الحبس المؤقت.

المصدرالجلفة اونلاين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.